الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يدخل اختبار إفريقي جديد أمام أفريكا سبورت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزمالك يدخل اختبار إفريقي جديد أمام أفريكا سبورت   الأحد مارس 23, 2008 9:47 am

اختبار جديد يدخله فريق الزمالك مساء الأحد حينما يواجه فريق أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار بإستاد الكلية الحربية في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

يسعي الفريقان من خلال تلك المباراة إلي الوجود في دائرة المنافسة للحصول علي تذكرة التأهل لدور الـ16 ومواصلة مشوار البطولة، وان كانت طموحات الفريقين مختلفة وفقا لظروف عاملي الأرض والجمهور.

فالزمالك صاحب الأرض والجمهور والشعبية الجارفة يريد أن يخرج بفوز يريحه في مباراة العودة التي ستقام بعد أسبوعين، ويريد أيضا طمأنة جمهوره انه ساعي بقوة إلي استعادة اللقب الإفريقي الذي غاب عنه لفترة ليست بالقصيرة.

أما أفريكا سبورت فإنه يسعي للخروج بأقل الخسائر، فالتعادل أو الخسارة بهدف واحد تعتبر نتيجة مرضية بالنسبة له علي اعتبار انه يواجه فريق صاحب بطولات وصولات وجولات في أدغال إفريقيا ويريد أن يستعيد ما فقد منه.

الجهاز الفني لفريق الزمالك يسعي بقيادة الهولندي رود كرول إلي استنفاذ طاقة الضيوف مبكرا بإحرازه هدفا في البداية تصعب الأمور عليهم وتفسح الطريق للزمالك لإحراز المزيد، ومتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من يضم محمد عبد المنصف لحراسة المرمي وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي واحمد مجدي في الدفاع إلي جانب محمد عبد الله في اليمين وطارق السيد في اليسار ويتقدم محمد أبو العلا واحمد عبد الرءوف في الوسط وأمامهما جمال حمزة تحت رأسي الحربة عمرو زكي ومصطفي جعفر.

ويحتفظ المدير الفني بالعديد من الأوراق الرابحة في التشكيل وتضم حازم إمام وشريف أشرف ومحمد إبراهيم، ويتوخي كرول الحذر من هذه المواجهة وهو ما شدد علي لاعبيه من الفريق الضيف الذي يجيد اللعب علي أرضه ولا يريد أن يدخل في حسابات معقدة.

ويدخل الفريق بمعنويات عالية بعد أدائهم الجيد وفوزهم علي حرس الحدود في قبل نهائي كأس مصر وتأهلهم الي النهائي بل واقترابهم جدا من الفوز باللقب هذا الموسم.

وسيغيب عن صفوف الفريق بشير التابعي الذي استبعده الجهاز الفني بسبب عدم التزامه في التدريب، ومحمود عبد الرازق (شيكابالا) الذي خرج من حسابات الجهاز الفني للإصابة.

وإذا تحدثنا عن أفريكا سبورت الفريق الضيف، فانه من الفرق القوية التي توجد منذ زمن طويل علي الساحة الأفريقية، ويعتمد الفريق الايفواري علي السرعة في التحول من الدفاع للهجوم والعكس، وينتظر أي هفوة يقع فيها منافسيه ليحقق مراده.

ويعتمد أيضا علي القوة الجسمانية الهائلة التي يتمتع بها لاعبوه، ويجيد أيضا الضغط علي المنافس والتسديدات بعيدة المدى والتي تعتبر السلاح الاول لمهاجمي الفريق الايفواري، ويضم الفريق الايفواري مجموعة من اللاعبين يجمعون بين الخبرة والشباب وأبرزهم لاندري داجيديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaZzAGaNgYY
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 801
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يدخل اختبار إفريقي جديد أمام أفريكا سبورت   الخميس أبريل 10, 2008 11:51 am

ميه ميه يا معلم والله وشغل تمام وتشكر عليه يا فريندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يدخل اختبار إفريقي جديد أمام أفريكا سبورت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضه ;) :: رابطه نادي الزمالك-
انتقل الى: