الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يحول تأخره إلي فوز علي الجيش ويصعد للمركز الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزمالك يحول تأخره إلي فوز علي الجيش ويصعد للمركز الثاني   الأحد مارس 30, 2008 12:34 am

حول الزمالك تأخره في الشوط الأول إلي فوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.







تقدم ياسين عبد العال للجيش في الدقيقة 8 من الشوط الأول، ثم تعادل محمد ابوالعلا للزمالك في الدقيقة 56، وعزز شيكابالا هدف فريقه وتقدم بهدف في الدقيقة 67.

وصعد الزمالك بتلك النتيجة إلي المركز الثاني لأول مرة هذا الموسم ولو "مؤقتا" برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش عند 36 نقطة ويتراجع للمركز الرابع بجدول الترتيب.

بداية المباراة جاءت ساخنة ففي الدقيقة 5 تصدت العارضة لهدف محقق للجيش عن طريق حسن عوض الذي تلقي كرة مرتدة من خروج خاطئ لعبد المنصف لعبها جميلة ولكن لسوء حظه ارتدت من العارضة ولم تجد متابعة.

وترجم ياسين عبد العال السيطرة المطلقة للجيش في الدقيقة 8 عندما أحرز هدف التقدم "الهدية" من دفاع الزمالك الذي وقف علي أن ياسين متسللا، ولكنه كان في وضعية صحيحة سدد منها الكرة أرضية داخل الشباك.

ورد شيكابالا في الدقيقة 11 بهجمة خطيرة أضاعها بعد تسديد الكرة من وضعية انفراد ولكن غريب حافظ حارس الجيش تصدي لها ببراعة،وأضاع مصطفي جعفر هدفا محققا في الدقيقة 22 عندما ارتقي لكرة مرفوعة عالية لم يخرج لها غريب حافظ، فوضعها رأسية فوق العارضة بغرابة شديدة،

وفي لقطة المباراة التي كان بطلها غريب حافظ حارس الجيش الذي اخرج كرة صعبة في الدقيقة 44 من شريف اشرف الذي وضع الكرة رأسية وهو بدون رقابة داخل الست ياردات بعد عرضية أخري من شيكابالا.

وفي الشوط الثاني استمر غريب حافظ في ارتداء قميص البطولة، حيث اخرج تسديدة من شيكابالا في الدقيقة 48 ثم إخراج آخر لتسديدة أخري من أسامة حسن في الدقيقة 50 وبدأ الضغط الزملكاوي علي دفاعات الجيش يظهر برائحة الخطورة.

وبالفعل يأتي محمد أبو العلا بهدف التعادل في الدقيقة 56 بعد جملة جميلة بينه وبين مصطفي جعفر، لتصل علي حدود منطقة الجزاء ويسددها أبو العلا قوية داخل شباك غريب الذي لا يسأل عن الهدف.

وبعد فاصل من اللعب التعاوني، استطاع شيكابالا أن يتوج مجهوده الكبير بهدف التقدم في الدقيقة 67 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وصلت شيكابالا من صاحب المجهود الوفير مصطفي جعفر.

وكاد جعفر أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 75 ولكن سوء التوفيق مازال يلازمه، ورد حسام عبد العال بتسديدة قوية في الدقيقة 77 تصدي لها عبد المنصف ببراعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaZzAGaNgYY
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 801
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يحول تأخره إلي فوز علي الجيش ويصعد للمركز الثاني   السبت أبريل 05, 2008 11:30 pm

هههههههههههه انتو اخركو تنافسو الجيش وبتروجيت والاسماعيلي على المركز التانى لكن تنافسو الاول ده انت كده بتحلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يحول تأخره إلي فوز علي الجيش ويصعد للمركز الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضه ;) :: رابطه نادي الزمالك-
انتقل الى: